الشروط والأحكام

مسابقة شركة ®بيك® آرت ماستر 2021

تتضمن هذه الشروط الجدول الزمني والشروط والأحكام المرفقة فيما يلي وتطبق على مسابقة بيك® للفن. وتشمل سياسة خصوصية بيك® ( (https://www.bicworld.com/en/privacy-policy)) وملفات تعريف الارتباط ( (https://www.bicworld.com/en/cookies)) حيث تنطبق عليه كل هذه الشروط مجتمعة ( يشار إليها جميعاً باسم " الشروط") ومن خلال تقديم طلب مشاركة، يوافق كل مشارك على الامتثال لهذه الشروط

 

 

جدول المسابقة

اسم المسابقة

مسابقة بيك® آرت ماستر٢٠٢١   

 

نوع المسابقة

منافسة المستهلك

مُتعهد التنظيم

شركة بيك®

14 rue Jeanne d'Asnières /92611 Clichy la Garenne Cedex, France

منصة المسابقة

www.bicartmaster.com   

قيود الدخول

الدخول مسموح لجميع المقيمين في دول الشرق الأوسط وافريقيا الذين تتراوح أعمارهم ما بين 13 عاماً أو أكبر من ذلك. يجب أن يحصل المشتركين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا على موافقة ولي الأمر / الوصي للدخول. يجب على الوالد / الوصي على المشترك أيضاً قراءة الشروط والموافقة عليها. قد يطلب مُتعهد التنظيم من الآباء/ الأوصياء إبرام اتفاقيات أخرى كدليل على موافقة القاصر المشارك في هذه المسابقة. إن جميع الضمانات والاتفاقيات المذكورة في لائحة الشروط والمتفق عليها من قبل العضو المشارك يجب أن يوافق عليها الوالد/ الوصي القانوني عليها في حال كان المشارك قاصراً.

مدة المسابقة

تبدأ المسابقة في تاريخ ... صباحاً  01-03-2021 , 12 صباحاً

تنتهي المسابقة في تاريخ ... مساءً 31-05-2021 , 11:59 مساء

لن يتم قبول أي مشاركات بعد هذا الوقت

الدول المسموح لها بالمشاركة

الجزائر, أنجولا، البحرين، بنين، بوتسوانا، بوركينا فاسو، بوروندي، كيب فيردي، كاميرون، جمهورية أفريقيا الوسطى، تشاد، جزر القمر، الكنجغو، كوتفوار، جيبوتي، الكونغو الديمقراطية، مصر، غينيا الاستوائية، إريتريا، إثيوبيا، الغابون، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، الأردن، كينيا، الكويت، لبنان، ليسوتو، ليبيريا، ليبيا، مدغشقر، مالاوي، مالي، موريتانيا، موريشيوس، المغرب، موزمبيق، ناميبيا، النيجر، نيجيريا، عُمان، قطر، رواندا، ساو توما، السعودية، السنغال، سيشل، سيراليون، الصومال، جنوب أفريقيا، جنوب السودان، السودان، سوازيلاند، تنزانيا، توغو، تونس، أوغندا، الإمارات العربية المتحدة، زامبيا، زيمبابوي

شروط التحقق

يجب أن يكون لدى المشاركين القدرة على إثبات أن الرسومات المشاركة أصلية، وتعود ملكيتها الحقيقية للمشترك.  إنه لشرطُ من شروط الدخول أن يوافق الفائز بالجائزة على نشر اسمه لأغراض التسويق في أي مكان في العالم في أي وسط كان.

إجراءات الدخول

يتوجب على المشاركين إنشاء لوحة فنية (لا تقل عن حجم A3) باستخدام أقلام بيك® للحبر الجاف فقط. في حال انتهاء أحد المشاركين من عمله الفني، بإمكانه تقديم العمل من خلال "منصة المنافسة".

الحد الأقصى لعدد عمليات الإدخال

يُمكن للمشتركين تسليم 3 مدخلات فريدة بحيث يتم تقديمها بشكل منفصل وفقاً لهذه الشروط.

لجنة التحكيم

لجنة من الحكام يختارها مُتعهد التنظيم.
سيقدم الحكام على كل مدخل بناءً على معايير الفوز كما هو موضح أدناه. تعتبر قرارات لجنة الحكام قرارات نهائية، وملزمة، وغير قابلة للاستئناف، أو الطعن أو المراجعة، ولن يتم قبول أي مراسلات.  لن تتحمل شركة بيك® ووكلائها مسؤولية أي نزاع ينشأ عن المنافسة أو المكافأة.
 

معايير الفوز

الفائز بالمركز الأول بجائزةبيك® آرت ماستر أفريقيا: هو الفائز الأساسي في هذه المسابقة والذي سيتم اختياره من قبل لجنة التحكيم بناءً على (1) الأصالة، (2) الإبداع، و(3) التعبير. مشترك واحد سيتم اختياره.
 
الفائز بالمركز الثاني : هو الفائز الثاني في هذه المسابقة والذي سيتم اختياره من قبل لجنة التحكيم بناءً على (1) الأصالة، (2) الإبداع، و(3) التعبير. مشترك واحد سيتم اختياره.
الفائز بالمركز الثالث: هو الفائز الثالث في هذه المسابقة والذي سيتم اختياره من قبل لجنة التحكيم بناءً على (1) الأصالة، (2) الإبداع، و(3) التعبير. مشترك واحد سيتم اختياره.
الفائز بالجائزة المحلية: هو الفائز المحلي في هذه المسابقة والذي سيتم اختياره من قبل لجنة التحكيم بناءً على (1) الأصالة، (2) الإبداع، و(3) التعبير. مشترك واحد سيتم اختياره من هذه الدول: المغرب, نيجيريا, غانا, جنوب افريقيا, موريشيوس, كينيا, أوغندا.
"الفائز بجائزة Lucky Voter": هو فائز واحد يتم اختياره عشوائيًا من جميع مستخدمي Facebook الذين سيشاركون أيًا من أفضل 10 أعمال فنية في ملفاتهم الشخصية. خلال فترة ما بعد انتهاء المسابقة باستخدام معرفاتهم الفريدة التي سيتم وضعها في تطبيق عشوائي لاختيار فائز واحد.
سُيطلب من الفائزين تقديم العمل الفني لمُتعهد المسابقة لكي يتم التحقق من أصالتها وملكيتها، أو سيقوم المُتعهد بتنسيق جمع الأعمال الفنية من المتأهلين للمرحلة النهائية في عضون 10 أيام عمل.
في حالة اكتشاف أن العمل الفني الأصلي للفائز مسروق أو منسوخ أو منسوخ أو تبين أنه غير أصلي بأي شكل من الأشكال ، تحتفظ بيك بالحق في إلغاء إعلان الفائز كما تسعى أيضًا لاسترداد أموال جائزة الفائز وغيرها من التكلفة والمصاريف المعقولة بما في ذلك الرسوم القانونية والتعويضات لتسوية أي مطالبات مقدمة فيما يتعلق بالعمل الفني للفائز. من خلال الدخول في هذه المسابقة, يوافق المشارك بشكل غير مشروط وغير قابل للنقض على تعويض ضد أي إجراءات أو دعوى مرفوعة ضد العمل الفني المقدم.

إعلان الفائز

إعلان الفائزين قبل 1 أغسطس 2021

شروط الجائزة

إن الفائز بجائزة بيك® آرت ماستر أفريقيا لن يكون مؤهلاً للفوز بجائزة اختيار الجمهور.

الفائز بجائزة الناخب المحظوظ لن يكون مؤهلاً للفوز بجائزة المؤثر المحظوظ.

تفاصيل الجائزة

إن الحاصل على جائزة بيك® آرت ماستر المركز الأول سيحصل على جائزة نقدية بقيمة 2,000دولار امريكي، ومعرض صور شخصي على الإنترنت مطور من قبل بيك® (لإدارة وتحميل الأعمال الفنية الفائزة) وإمكانية عرض العمل الفني بشكل مميز في معرض بيك® الفني.

إن الحاصل على جائزة بيك® آرت ماستر المركز الثاني سيحصل على جائزة نقدية بقيمة 1,000دولار امريكي.

إن الحاصل على جائزة بيك® آرت ماستر المركز الثالث سيحصل على جائزة نقدية بقيمة 500دولار امريكي.

إن الحاصل على جائزة بيك® آرت المحلية سيحصل على جائزة نقدية بقيمة 500دولار امريكي، ومعرض صور شخصي على الإنترنت مطور من قبل بيك® (لإدارة وتحميل الأعمال الفنية الفائزة) وإمكانية عرض العمل الفني بشكل مميز في معرض بيك® الفني.

قيود الجائزة (إن وجدت)

إذا كان الفائز بالجائزة أقل من 18 عاماً، فيجوز لمُتعهد المسابقة، حسب تقديره، منح الجائزة إلى الوالد الفائز أو الوصي عليه.

إشعار الفائزين

سيتصل مُتعهد المسابقة و/ أو وكلاء الإعلان الخاص بالفائزين فقط عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. سيتم إقصاء الفائزين الذين لا يمكن الاتصال بهم عن طريق الهاتف خلال 48 ساعة (ثمانية وأربعون) ساعة بعد تاريخ الإغلاق وسيتم إلغاء الجائزة. يحتفظ مُتعهد التنظيم بالحق في اختيار حفظ المدخلات وتسجيلها وترتيبها بحسب الجدارة في حالة كان المشارك غير مؤهل أو غير صالح.

يوم تسلم الجوائز

1/8/2021

الموافقات

سيتم استخدام معلومات المشاركين من قبل مُتعهد التنظيم من أجل إجراء المسابقة.  يجوز للمروج أن يكشف عن المعلومات الشخصية للمشاركين إلى الوكالات التابعة لها والشركات والوكالات المرتبطة بهذه المسابقة والسلطات ذات الصلة، ويجوز نشر اسم الفائز ومكان إقامته وفقاً لما هو مطلوب بموجب القوانين. يعطي كل فائز الموافقة ل بيك® لنشر اسمه/ا وصورته/ا والمشتركين، بما في ذلك الأعمال المشتقة منها وأي نسخ منها بأي شكل من الأشكال في أي وسائط، سواء كانت معروفة الأن أو تم إنشاؤها فيما بعد، في جميع أنحاء العالم إلى الأبد.

 

 



شروط وأحكام المسابقة

 

تكون الأفضلية للجدول في حال وجود أي تضارب مع لائحة القواعد والشروط. وتشكل المشاركة في المسابقة قبولاً لهذه الشروط.  أي مصطلح يظهر بالأحرف الكبيرة مستخدم في هذه الشروط لها المعنى الوارد في الجدول، باستثناء ما منصوص عليه يستثنى من ذلك.  الاشتراك في المسابقة يعني قبول هذه الشروط وجدول المسابقة.

 

الاستحقاق

  1. المسابقة مفتوحة لجميع المقيمين في الدول الأفريقية باستثناء أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء والشركاء والموظفين والوكلاء ومقدمي الخدمات ومستشاري بيك®، بالإضافة إلى أفراد أسرهم الأقربين وشركاء الأعمال والمنتسبين (المشار إليها باسم "مُتعهد التنظيم"). يقصد بـ “أفراد الأسرى الأقربين" يقصد بهم الزوج أو الوالد أو الطفل الطبيعي أو المتبنى، والأخوة (سواء كانوا طبيعيين أو متبنين من قِبل أحد الوالدين)، سواء كانوا يعيشون أو لا يعيشون في نفس المنزل مثل المدير أو المدير أو الموظف أو المسؤول أو المقاول.

 

قيد الدخول

  1. سيتم إجراء المسابقة خلال فترة المسابقة.
  2. للمشاركة في المسابقة: يجب على المشاركين استكمال إجراءات الدخول خلال فترة المسابقة.
  3. لا يجوز تقديم المشاركات إلا وفقًا لإجراءات الدخول ولن يتم قبولها من قبل الجهة مُتعهد التنظيم بأي شكل آخر. بمجرد إرسالها، لا يمكن للمشارك تغييرها أو حذفها.
  4. يسمح بالمشاركات المتعددة ويجب تقديمها بشكل منفصل، بحيث تفي كل واحدة منها على حدة بالمتطلبات المحددة في إجراءات المشاركة.
  5. يجب أن يستلم مُتعهد التنظيم المشاركات خلال فترة المسابقة.

 

محتويات عمليات الإدخال

  1. تعين على المشتركين تحمل المسؤولية الكاملة عن محتوى المُدخل وضمان مطابقتها لهذه الشروط. فيما يتعلق بمتطلبات المحتوى، يشتمل المحتوى المُدخل على أي محتوى يقدم المشاركون بتقديمه، أو بتحميله، أو نقله أو نشره أو التواصل خلاله أو استخدامه فيما يتعلق بدخولهم إلى المسابقة.
  2. سيتم اعتبار أي مدخلات غير كاملة أو غير كافية مدخلات لاغية. تعتبر المدخلات أيضاً غير لاغية إذا انتهكت الشروط كما يحددها مُتعهد التنظيم وفقاً لتقديراته أو أي إرشادات محتوى أخرى تم إعلامها من قبله أثناء عملية الدخول إلى المسابقة.
  3. يجب أن تكون المدخلات من أعمال المشارك الأصلية. يحق للمروج التحقق من أن المدخل هو عمل أصلي يتبع للمشارك، ويحق له أيضاً مطالبة المشارك بالتحقق منه.  في حال تعذر التحقق من صلاحية أي عمل، سيتم اعتبار المدخل ملغي.
  4. يجب ألا تتضمن المواد المدخلة للمشارك على ما يلي:
  1. أي صورة لأي شخص آخر بدون موافقة صريحة من ذلك الشخص.  ويشترط على المشتركون الحصول على موافقة صريحة من الشخص المعني في حالة إدراج أي محتوى من هذا القبيل؛
  2. أي محتوى ينتهك أي قانون أو حقوق أي شخص أو عدوانياً أو مسيئاً أو يحمل أن يكون تشهيرياً أو عنصري أو غير لائق بأي شكل من الأشكال (بما في ذلك على سبيل المثال: أي محتوى يحتوي على مواد تعري أو ضرر أو عنف مفرط أو شتائم)
  3. وأي عمل أدبي أو فني أو درامي أو موسيقي أو فني أو أي تسجيل صوتي أو مرئي أو أي عنصر آخر تكون فيه حقوق الملكية الفكرية مثل العلامات التجارية أو حقوق النشر محفوظة، ما لم يكن يحق للمشارك القيام بذلك في حال ساور المشارك الشك حول ما إذا كان لديهم الحق في تضمين أي محتوى، فيتوجب عليهم عدم إدخالهم. في حال تضمين أي محتوى من هذا القبيل في مدخلاتهم، يتوجب على المشارك أن يضمن أن لديه إذناً من مالك حقوق الطبع والنشر ذي الصلة بعد القيام بذلك، وأن هذا الإذن يسمح للمروج باستخدام هذه المدخلات وفقاً لهذه الشروط.
  1. يحق لمُتعهد التنظيم، وفقاً لتقديره المطلق، تعديل أو تغيير أو حذف أو إزالة أي جزء من المواد المدخلة للمشارك.
  2. كشرط للدخول في المسابقة، يسند المشاركون بصفتهم مؤلفين إلى مُتعهد التنظيم جميع الحقوق الملكية فيما يتعلق بالمحتوى أو الصورة أو المدخلات ("العمل")، بما في ذلك التمثيل والاستنساخ والمسح الضوئي وتكييفها من أجل أيا كانت الأغراض (أغراض تجارية أو غير تجارية)، دون أي تعويض أو التزامات أو عوائد. تمنح هذه الإحالة التشغيل في جميع أنحاء العالم وذلك للحد الأقصى من المدة القانونية لحماية حقوق النشر والتعويضات الخاصة بها. يجوز لمُتعهد التنظيم إعادة إنتاج وتعديل العمل أو جزء منه بحرية بأي عملية حالية أو واردة من المواد التي تحدد أي دعم، بأي شكل من الأشكال، ويجو له أن يوزع أو يعرض العمل للجمهور بحرية بأي وسيلة سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة. يتم منح هذا التنازل عن الحقوق من قبل المشارك لمُتعهد التنظيم مجاناً. يتعهد كل مشارك لمُتعهد التنظيم بالتمتع الكامل بالحقوق المعنية ضد أي مشكلة أو مطالبة أو أي إخلاء، ويتعهد بعد منح أي نقل للحقوق إلى أي طرف ثالث في عمله.

 

الحصول على الجوائز

  1. يجب الحصول على الجوائز في تاريخ تسلم الجوائز وفقاً لأي تعليمات موجودة في الجدول.
  2. إذا لم يتم قبول الجائزة أو المطالبة بها في تاريخ تسلم الجوائز، فسيتم اعتبار مدخلات المشارك ذات الصلة غير صالحة وسيتحفظ مُتعهد التنظيم بالحق في توزيع الجائزة التي لم يتم توزيعها لأفضل مشترك في التصنيف التالي (حسب الاقتضاء)، وفقاً لما هو محدد من مُتعهد التنظيم في تقديره المطلق.

 

معلومات الاتصال

  1. إذا كنت ترى في أي محتوى منشور على المنصة ينتهك هذه الشروط، فنحن نقدر تماماً إبلاغك لنا عن طريق النقر فوق" الإبلاغ عن إساءة" في قسم المساهمة. سيتم تنبيه فريقنا وسيتابع ذلك تلقائيًا.  إن كنت تعتقد أن حذف إحدى المدخلات غير مبرر، فيمكنك الاتصال بنا من خلال: mea.digital@Bicworld.com

 

قانون الحكم

  1. سيكون القانون الذي يحكم هذه المسابقة القانون الفرنسي، وسيوافق كل مشارك على الاختصاص الحصري للمحاكم في باريس لأي نزاع يتعلق بها.

 

بشكل عام

  1. لا يتحمل مُتعهد التنظيم أي مسؤولية عن أي مشاكل أو خلل فني في أي شبكة اتصال أو عن مدخلات، أو مراسلات متأخرة أو مفقودة أو غير كاملة أو غير صحيحة أو غير مقروءة أو تالفة أو خاطئة أو أرسلت عن طريق الخطأ، سواء كان ذلك بسبب خطأ أو خذف أو تغيير أو تلاعب، أو سرقة أو عطل أو انقطاع الإرسال أو فشل في الاتصالات أو غير ذلك. لا يوجد لدى المروح تحكم في الاتصالات الهاتفية أو الشبكات أو الخطوط ولا يقبل أي مسؤولية عن أي مشاكل مرتبطة بها، سواء كان ذلك بسبب الازدحام المروري أو خلل فني أو غير ذلك.  لا يتحمل مُتعهد التنظيم المسؤولية عن أي عواقب لخطأ المستخدم، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) أي تكاليف يتكبدها المشارك فيما يتعلق بالسفر أو النفقات المتعلقة بإرسال العمل الفني إلى مُتعهد التنظيم.
  2. يجوز للمروج، وفقاً لتقديره الخاص، إعلان أي أو جميع المدخلات التي قدمها المشارك غير صالحة، وحظر أي مشارك آخر في هذه المسابقة، إذا كان المشارك:
  1. فشل في تأكيد بيناته الشخصية أو أهليته للمشاركة في المسابقة بما يرضي مُتعهد التنظيم؛
  2. العبث أو محاولة الاستفادة من أي تلاعب في عملية الإدخال أو خلال المسابقة
  3. تسليم مدخلاً والذي يعتبر من وجهة نظر مُتعهد التنظيم غير موافق لهذه للشروط.
  4. التصرف بطريقة تخريبية أو بهدف إزعاج أي شخص آخر من خلال سوء معاملته أو تهديده أو مضايقته، أو
  5. الانخراط في تصرفات عند الدخول في المسابقة يعتبرها مُتعهد التنظيم تصرفات احتيالية أو مضللة أو خادعة أو مضرة عموماً بشهرة أو سمعة المسابقة و/ أو مُتعهد التنظيم. وهذا يشمل قيام المشتركون بمشاركة علامات المنتج أو إيصالات للدخول إلى المسابقة، أو استخدام المشتركون أسماء أو عناوين متعددة لتسجيل أكثر من عملية إدخال.
  1. يجب أن يلتزم المشاركون بمتطلبات التحقق. قد يطلب مُتعهد التنظيم من المتسابقين تقديمها إلى مُتعهد التنظيم أو وكيله كجزء من عملية التحقق من الدخول أو تسلم الجوائز.  إن الفشل في تقديم هذه المعلومات بما يرضي مُتعهد التنظيم قد سيؤدي إلى اعتبار الإدخال ذي الصلة غير صالح (ووفقًا لتقدير مُتعهد التنظيم، يتم الإعلان عن جميع إدخالات المشارك غير صالحة).
  2. جميع الإدخالات ستكون ملكًا للمروّج ولن يتم إرجاعها.
  3. الجوائز غير قابلة للتحويل أو الاستبدال. قيمة كل جائزة محددة تماماً كما الوقت الذي لزم لإعداد هذه المادة. لا يقبل مُتعهد التنظيم أي مسؤولية أو التزامات أخرى عن أي خسارة بتكبدها الفائز أو أي طرف آخر في حالة عدم توفر أي جائزة (أو أي جزء منها) لأسبب من الأسباب.  . 
  4. لا يوجد في هذه الشروط ما يحد أو يستثني أو يعدل أو يهدف إلى تقييد أو استثناء أو تعديل ضمانات المستهلك القانونية على النحو المنصوص عليه في القانون العام، وكذلك أي ضمانات أخرى أو قوانين مماثلة لحماية المستهلك في أفريقيا (ضمانات غير مستثناة"). باستثناء أي التزام لا يمكن استبعاده بموجب القانون، بما في ذلك الضمانات غير المستثناة، يستثني مُتعهد التنظيم (بما في ذلك المسؤولون والموظفون والوكلاء التابعون له) كل الالتزامات (بما في ذلك الإهمال) عن إصابة أي شخص أو أي خسارة أو ضرر (بما في ذلك فقدان الفرصة)، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر، بشكل خاص أو تبعي ينتج عن الخروج من المسابقة.
  5. إذا لم يكن أو لم يستطع أي جانب من جوانب هذه المسابقة العمل كما هو مخطط له مسبقاً، بما في ذلك الإصابة الكمبيوتر بفيروس أو فشل الشبكة أو أي أخطاء، أو العبث أو التدخل غير المصرح به أو الاحتيال أو الأعطال الفنية أو أي سبب خارج عن سيطرة مُتعهد التنظيم والذي يفسد بدوره أو يؤثر على الإدارة أو الأمن أو الإنصاف أو النزاهة أو السلوك السليم لهذه المسابقة، يجوز لمُتعهد التنظيم حسب تقديره المطلق بإلغاء أو إنهاء أو تعديل أو تعليق المسابقة أو إبطال أي إدخالات متأثرة، رهناً بموافقة السلطات المختصة، إذا لزم الأمر.
  6. تعد قرارات مُتعهد التنظيم فيما يتعلق بالمسابقة نهائية ولن يتم الدخول في أي مراسلات أو مراجعات.
  7. لن يتحمل مُتعهد التنظيم والشركات المرتبطة به والوكالات والشركات المرتبطة بهذه المسابقة أي خسارة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة غير المباشرة أو الخاصة أو اللاحقة أو الخسارة في الأرباح) أو النفقات أو الضرر أو الإصابة الشخصية أو الوفاة سواء كانت سابقة أو متأثرة بنتيجة ما (سواء نشأت أو لم تنشأ عن إهمال الشخص) فيما يتعلق بهذه المسابقة أو قبول أو استخدام جائزة، باستثناء أي مسؤولية لا يمكن استبعادها بموجب القانون (وفي هذه الحالة تقتصر تلك المسؤولية على الحد الأدنى المسموح به بموجب القانون).
  8. لن يتحمل مُتعهد التنظيم والوكالات والشركات المرتبطة به مسؤولية أي ضرر أو تأخير في نقل الجوائز.
  9. لا يتحمل مُتعهد التنظيم أي مسؤولية عن أي آثار ضريبية قد تنشأ عن أرباح الجوائز.  وينبغي التماس المشورة المالية المستقلة.

Terms & Conditions

BIC® Art Master 2021

These terms include the Schedule and Terms and Conditions attached hereafter and apply to the BIC® Art Master Africa 2021 Competition. BIC Privacy Policy (https://www.bicworld.com/en/privacy-policy) and Cookie Policy (https://www.bicworld.com/en/cookies) shall apply to these terms (collectively referred to as the “Terms”) and by submitting an entry, each participant agrees to comply with these Terms.

 

Competition Schedule

In the event that the winner’s original artwork is found to be plagiarised, copied or replicated or found to be unoriginal in any manner whatsoever, BIC shall reserve the right to revoke and cancel the winner announcement as also seek to recover the winner’s prize money and other reasonable cost and expenses including legal fees and indemnification for settlement of any claims made in respect of the winner’s artwork. By entering into this Competition, the entrant unconditionally and irrevocably consents to indemnifying BIC against any actions, claim made against the submitted artwork.

Competition Name

BIC® Art Master Africa 2021 Competition

Competition Type

Consumer Competition

Promoter

SOCIETE BIC

14 rue Jeanne d'Asnières /92611 Clichy la Garenne Cedex, France

Competition Platform

www.bicartmaster.com   

Entry Restrictions

 

Entry is open to all Africa and Middle East residents aged 13 years or older. Entrants under 18 years of age must have the consent of a parent/ guardian to enter. Further, the parent/guardian of the entrant must read and consent to the Terms. Parents/guardians may be required by the Promoter to enter into a further agreement as evidence of consent to the minor participating in this this competition. All warranties and agreements provided in the Terms by an Entrant are also deemed to be provided by the parent or legal guardian of such an Entrant if the Entrant is a minor

Eligible Countries

 

Algeria, Angola, Bahrain, Benin, Botswana, Burkina Faso, Burundi, Cabo Verde, Cameroon, Central African Republic, Chad, Comoros, Congo, Côte d'Ivoire, Djibouti, DR Congo, Egypt, Equatorial Guinea, Eritrea, Ethiopia, Gabon, Gambia, Ghana, Guinea, Guinea-Bissau, Jordan, Kenya, Kuwait, Lebanon, Lesotho, Liberia, Libya, Madagascar, Malawi, Mali, Mauritania, Mauritius, Morocco, Mozambique, Namibia, Niger, Nigeria, Oman, Qatar, Rwanda, Sao Tome & Principe, Saudi Arabia, Senegal, Seychelles, Sierra Leone, Somalia, South Africa, South Sudan, Sudan, Swaziland, Tanzania, Togo, Tunisia, Uganda, United Arab Emirates, Zambia, Zimbabwe

Competition Period

 

The Competition Period starts at 12 am Monday 01-03-2021.

The Competition closes at11:59 pm Monday 31-05-2021.

No entries will be accepted after this time

Verification Requirements

Entrants must be able to prove that content is original, authentic and the rightful property of the entrant. It is a condition of entry that the prize winner agrees for their name to be published for marketing purposes anywhere in the world in any medium

Entry Procedure

 

Entrants are required to create a large scale (no smaller than A3) piece of art using only BIC® Ball Pen. Once an entrant has completed an art, art can be submitted through the Competition Platform.

Maximum Number of Entries

Entrants can submit 3 entries that are substantially unique and submitted separately in accordance with these Terms

Judging Panel

Judges : A panel of judges selected by the Promoter

The judges will judge each entry based on the Winning Criteria as set out below. The judges’ decisions shall be considered final, binding, not appealable, subject to challenge or review and no correspondence will be entered into. BIC®, and their agents will not be held responsible for any disputes arising from the competition or prize rewarded

Winning Criteria

BIC Art Master of Africa Prize Winner: is the First-place winner of the Competition who will be picked by the Judging Panel based on (1) originality, (2) creativity, and (3) eloquence. A single winner will be selected.

Second Place Prize Winner : is the second-place winner of the Competition who will be picked by the Judging Panel based on (1) originality, (2) creativity, and (3) eloquence. A single winner will be selected.

Third Place Prize Winner : is the third-place winner of the Competition who will be picked by the Judging Panel based on (1) originality, (2) creativity, and (3) eloquence. A single winner will be selected.

National Winner of Country : is the local winner of the Competition in any one of the participating countries, who will be picked by the Judging Panel based on (1) originality, (2) creativity, and (3) eloquence as Art Master of the country. A single winner will be selected from the following countries: Morocco, Nigeria, Ghana, South Africa, Mauritius, Kenya, and Uganda.

Lucky Voter Prize Winner : is a single winner that will be picked randomly from all Facebook users who will share any of the top 10 artworks on their profiles. during after the competition ends using their unique IDs that will be put into a randomizer application to pick a single winner.

The winners will be requested to submit the original artwork to the Promoter to verify originality and the ownership or the Promoter will arrange for the artwork to be collected from the finalists within 15 working days.

In the event that the winner’s original artwork is found to be plagiarised, copied or replicated or found to be unoriginal in any manner whatsoever, BIC shall reserve the right to revoke and cancel the winner announcement as also seek to recover the winner’s prize money and other reasonable cost and expenses including legal fees and indemnification for settlement of any claims made in respect of the winner’s artwork. By entering into this Competition, the entrant unconditionally and irrevocably consents to indemnifying BIC against any actions, claim made against the submitted artwork.

Winners announcement

Winners will be announced before 30 June 2021

Prize Conditions

BIC Art Master of Africa first place winner is not eligible to win the national prize of their country of residence/nationality.

Second and Third place winners are eligible to also win the national prize in their countries of residence/nationality.

Prize Details

BIC Art Master of Africa receives 2,000 USD cash prize, personalized online gallery developed by BIC for the winner (to manage, upload the winning artwork for 2 years) and possibility of getting the artwork featured in La BIC collection of Art by purchasing the artwork.

Second Place Prize Winner : receives 1,000 USD cash prize only.

Third Place Prize Winner : receives 500 USD cash prize only.

National Winner of Country : receives 500 USD cash prize only.

Lucky Voter winner receives prize valuing 250 USD

Prize Restrictions (if any)

If a winner of a prize is under the age of 18 years, the Promoter may, at its discretion, award the prize to the winner’s parent or guardian.

Notification of Winners

The Promoter and/or their advertising agents will contact the winners ONLY, via telephone or email. Winners who are not contactable by telephone within 48 (forty-eight) hours after the Closing Date will be disqualified and the prize will be forfeited. The Promoter reserves the right to select reserve entries and record them in order of merit in the case of an invalid or ineligible entrant.

Prize Claim Date

01/08/2021

Consents

The information entrants provide will be used by the Promoter for the purpose of conducting the Competition. The Promoter may disclose entrants’ personal information to its affiliates, companies and agencies connected with this Competition and to relevant authorities, and the winner’s name and name of residence may be published in accordance with these Terms and as required under laws. Each winner consents to BIC® publishing his/her name/s, photograph and the entry including derivative works thereof and any reproduction of them in any form in any media whatsoever, whether now known or hereafter created, throughout the world in perpetuity.

 

Competition Terms and Conditions

The Schedule prevails to the extent of any inconsistency with these Terms and Conditions. Participation in the Competition constitutes acceptance of these Terms. Any capitalized terms used in these Terms have the meaning given in the Schedule, except where stated otherwise. Entry into the Competition implies the acceptance of these Terms and Schedule of the Competition.

 

Eligibility

  1. The competition is open to all African and Middle East residents except directors, members, partners, employees, agents, service providers and consultants of BIC as well as their immediate family members, business partners and associates (referred to as the Promoter). “Immediate family members” means spouse, parent, natural or adopted child, and sibling (whether natural or adopted by a parent), whether or not they live in the same household as the director, manger, employee, officer or contractor.

 

Entry

  1. The Competition will be conducted during the Competition Period.
  2. To enter the Competition, entrants must complete the Entry Procedure during the Competition Period.
  3. Entries may only be submitted in accordance with the Entry Procedure and will not be accepted by the Promoter in any other form. Once submitted, entries may not be altered or deleted.
  4. Multiple entries are permitted and must be submitted separately, and must each separately meet requirement specified in the Entry Procedure.
  5. Entries must be received by the Promoter during the Competition Period.

 

Entry Content

  1. Entrants are required to take full responsibility for the content of their entry and for ensuring that their entry complies with these Terms. For the purposes of these content requirements, “entry content” includes any content that entrants submit, upload, transmit, publish, communicate or use in connection with their entry into the Competition.
  2. Incomplete and ineligible entries will be deemed invalid. Entries will also be deemed invalid if they breach these Terms as determined by the Promoter in its sole discretion or any other content guidelines notified by the Promoter during the entry process for the Competition.
  3. Entries must be the entrant’s original work. The Promoter reserves the right to verify, or to require the entrant to verify, that the entry is the entrant’s original work.  If an entry cannot be verified to the Promoter’s satisfaction, the entry will be deemed invalid.
  4. An entrant’s entry must not include:
  1. any image of any other person without that person’s express consent.  Entrants warrant that if any such content is included, they have obtained the express consent of the relevant person;
  2. any content that contravenes any law, infringes the rights of any person or is obscene, offensive, potentially defamatory, discriminatory, indecent or otherwise objectionable or inappropriate (which includes, without limitation, any content involving nudity, malice, excessive violence or swearing); and
  3. any literary, dramatic, musical or artistic work, any audio-visual or sound recording, or any other item in which intellectual property rights such as trademark, or copyright subsists, unless the entrant is entitled to do so. If an entrant has any doubts about whether they have the right to include any content they must not include it. By including any such content in their entry, the entrant warrants that they have the permission of the relevant copyright owner to do so and that this permission allows the Promoter to use the entry in accordance with these Terms.
  1. The Promoter may, in its absolute discretion, edit, modify, delete, remove or take-down any part of an entrant’s entry.
  2. As a condition of entering in this Competition, the entrants as authors exclusively assign to the Promoter all proprietary rights with respect to their content, photo or entry (“Work”), including the rights of representation, reproduction, scanning and adaptation of it for whatever purposes (commercial and or non-commercial purposes), without compensation, royalty, attribution or liability. This assignment transfer is granted for worldwide operation, for the maximum legal term of the copyright protection and its assigns. The Promoter may freely reproduce and adapt and modify the Work or extracts of it by any existing or incoming process of material fixing on any support, in any format and may freely distribute, represent or have the work be represented to the public by any means, for any direct or indirect means. This assignment of his rights is granted by the entrant to the Promoter free of charge. Each entrant warrants to the Promoter full enjoyment of the assigned rights against any trouble, claim or any eviction and undertakes not granting of any transfer of rights to third parties on its Work.

 

Claiming prizes

  1. Prizes must be claimed by the Prize Claim Date in accordance with any claim instructions set out in the Schedule.
  2. If a prize is not accepted or claimed by the Prize Claim Date, the relevant winner’s entry will be deemed invalid and the Promoter reserves the right to distribute the unclaimed prizes to the next best ranking entry or entries (as applicable), as determined by the Promoter in its sole discretion.

 

Contact

  1. If you consider any content published on the Platform that violates these Terms,  we appreciate that you inform us by clicking the "Report Abuse" on the Contribution section. Our team will be then automatically notified and will follow up. If you consider that the deletion of one of your entries is not justified, you can contact mea.digital@Bicworld.com.

 

Governing Law

  1. The Governing Law of this Contest will be French laws and each Participant agrees to the exclusive jurisdiction of courts in Paris for any disputes relating thereto.

 

General

  1. The Promoter accepts no responsibility for any problems or technical malfunction of any communication network or for any late, lost, incomplete, incorrectly submitted, delayed, illegible, corrupted or misdirected entries, claims or correspondence whether due to error, omission, alteration, tampering, deletion, theft, destruction, transmission interruption, communications failure or otherwise. The Promoter has no control over telephone communications, networks or lines and accepts no responsibility for any problems associated with them, whether due to traffic congestion, technical malfunction or otherwise. The Promoter is not liable for any consequences of user error including (without limitation) any costs incurred including without limitation with respect to travel or expenses related to sending the artwork to the Promoter.
  2. The Promoter may, at its sole discretion, declare any or all entries made by an entrant invalid, and prohibit further participation by an entrant in this Competition, if the entrant:
  1. fails to verify their personal details and/or eligibility to enter the Competition to the Promoter's satisfaction;
  2. tampers with or benefits from any tampering with the entry process or the operation of the Competition;
  3. submits an entry which in the Promoter's opinion is not in accordance with these Terms;
  4. acts in a disruptive manner or with the intent to annoy, abuse, threaten or harass any other person; or
  5. engages in conduct in entering the Competition which in the Promoter’s opinion is fraudulent, misleading, deceptive or generally damaging to the goodwill or reputation of the Competition and/or Promoter. This includes where entrants share receipts or product labels to enter the Competition or where entrants use multiple names or addresses to register multiple entries.
  1. Entrants must comply with the Verification Requirements. The Promoter may require entrants to provide these to the Promoter or its agent as part of the entry verification or prize claim process.  Failure to provide these to the Promoter’s satisfaction will result in the relevant entry being declared invalid (and, at the Promoter’s discretion, in all of the entrant’s entries being declared invalid).
  2. All entries will be the property of the Promoter and will not be returned.
  3. Prizes are not transferable or exchangeable. The value of each prize is accurate as at the time of preparation of this material. The Promoter accepts no other liability or responsibility for any loss incurred by a winner or any other party if any prize (or any part of a prize) is unavailable for any reason.
  4. Nothing in these Terms limits, excludes or modifies or purports to limit, exclude or modify the statutory consumer guarantees as provided under the general law, as well as any other implied warranties or similar consumer protection laws in Africa (“Non-Excludable Guarantees ”). Except for any liability that cannot by law be excluded, including the Non-Excludable Guarantees, the Promoter (including its respective officers, employees and agents) excludes all liability (including negligence), for any personal injury; or any loss or damage (including loss of opportunity); whether direct, indirect, special or consequential, arising in any way out of the Competition.
  5. If for any reason any aspect of this Competition does not or is not capable of running as planned, including by reason of infection by computer virus, network failure, bugs, tampering, unauthorised intervention, fraud, technical failures or any cause beyond the control of the Promoter which corrupts or affects the administration, security, fairness, integrity or proper conduct of this Competition, the Promoter may in its sole discretion cancel, terminate, modify or suspend the Competition, or invalidate any affected entries, subject to the approval of the relevant authorities, if required.
  6. The Promoter’s decisions in connection with the Competition are final and no correspondence will be entered into.
  7. The Promoter, its associated agencies and companies and the agencies and companies associated with this Competition will not be liable for any loss (including, without limitation, indirect, special or consequential loss or loss of profits), expense, damage, personal injury or death which is suffered or sustained (whether or not arising from any person’s negligence) in connection with this Competition or accepting or using a prize, except for any liability which cannot be excluded by law (in which case that liability is limited to the minimum allowable by law).
  8. The Promoter and its associated agencies and companies will not be liable for any damage to or delay in transit of prizes.
  9. The Promoter accepts no responsibility for any tax implications that may arise from the prize winnings.  Independent financial advice should be sought.